الأحد 8 يناير 2023 | 01:36 م

بعد فشل صفقة يعقوبو.. الأهلي يدرس التعاقد مع نجم سيراميكا

شارك الان

بدأ النادي الأهلي في دراسة الخيارات المتاحة للتعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم مركز رأس الحربة في الفريق، بعد فشل صفقة الغاني عبد العزيز يعقوبو، مهاجم ريو آفي البرتغالي.
الأهلي حاول ضم يعقوبو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط بنية البيع مقابل 300 ألف دولار، على إثر عدم اجتيازه للكشف الطبي بشكل كامل، بعدما كان الاتفاق على شراء نهائي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 2.5 مليون دولار.
النادي البرتغالي طلب الحصول على مليون دولار مقابل الإعارة، وهو ما رآه مسئولو الأحمر مغالاة مالية كبيرة، أوقف على إثرها المفاوضات فورًا، توفيرًا للوقت، وأعلن بعدها توجيه الشكر للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.
وعاد النادي الأهلي لعرض عدد من المهاجمين الآخرين على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، والذي أبدى موافقته على ضم أحد اللاعبين الأفارقة الناشطين في إحدى الدوريات الأوروبية، وكذلك جون أوكوي إيبوكا، لاعب سيراميكا كليوباترا.
ودخل الأهلي مفاوضات مع مسئولي سيراميكا كليوباترا لضم إيبوكا في الشتاء الجاري، وبدأ الطرفان في وضع الخطوط العريضة لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن مسئولو الأخير ينتظرون تقديم العرض الرسمي أولًا.
وفي حال نجاح الأهلي في التعاقد مع اللاعب الإفريقي المحترف سيصرف النادي النظر عن التعاقد مع إيبوكا.